رياضة

منتخب الكويت لكرة السلة للسيدات يحرز المركز الثاني للبطولة العربية في قطر

(كونا) – أحرز منتخب الكويت لكرة السلة للسيدات المركز الثاني والميدالية الفضية للبطولة العربية للعبة «3×3» التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة اثر خسارته أمام المنتخب الأردني في المباراة النهائية للبطولة.
وتمكن المنتخب الاردني من التتويج باللقب بعدما أنهى المباراة الختامية بنتيجة 21-12 فيما حل منتخب السعودية ثالثا ليحصل على الميدالية البرونزية.
واشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك عضو مجلس الادارة وليد الشمري في تصريح صحفي بإنجاز اللاعبات الكويتيات في البطولة وهو الثاني لهن في الفترة الأخيرة بعد نيلهن المركز الثاني في دورة الالعاب الخليجية الاخيرة التي اقيمت في الكويت في مايو الماضي.
وقال الشمري الذي يرأس اللجنة الرياضية النسائية ان النسخة الحالية للبطولة العربية تكتسب أهمية كبيرة كونها تحظى باعتماد الاتحاد الدولي لكرة السلة «FIBA» والذي يمنح الاتحاد الكويتي واللاعبات المشاركات فيها لنقاط مهمة بالتصنيف الدولي.
وأكد ان الاتحاد الكويتي للعبة برئاسة رشيد العنزي حريص على دعم جميع المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات الخارجية مهنئا لاعبات أزرق السلة بهذا الانجاز اللافت.

زر الذهاب إلى الأعلى