محليات

«البلدية»: 1222 شكوى تلقاها قسم الطوارئ خلال فبراير الماضي

كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن «139» بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة «24727732» واتساب الشكاوى 1222 شكوى من جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر فبراير الماضي.

وأوضحت البلدية، بأن قسم طوارئ الخط الساخن «139» بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة واتساب الشكاوى قد تلقى 1222 شكوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل، وسكن عزاب، ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعة جائلين وسيارات مهملة وقوارب، فضلاً عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات.

وأشارت إلى تلقي 247 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي، 220 شكوى لمحافظة الجهراء، 198 شكوى لمبارك الكبير إلى جانب تلقي 186 شكوى تتعلق بمحافظة الفروانية، 189 شكوى لمحافظة حولي، بالإضافة إلى تلقي 182 شكوى لمحافظة العاصمة.

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن «139» من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقاً للمحافظات، فضلاً عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.

وأضافت أن موظفي قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي، مؤكدة تحريك الآليات والمعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.

زر الذهاب إلى الأعلى