رياضة

دوري «زين».. الفحيحيل والسالمية يتأهلان لمرحلة المنافسة على اللقب

(كونا) – ضمن ناديا السالمية والفحيحيل تواجدهما في مرحلة المنافسة على اللقب في الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري زين) بعد تعادل الأول مع الكويت المتصدر والثاني مع الجهراء في افتتاح الجولة الاخيرة للمرحلة الأولى للبطولة التي اقيمت مساء اليوم الخميس بنفس النتيجة (2/2).

وتمكن نادي السالمية من تحقيق عودة قوية في المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت بعد تسجيله هدفين في الاوقات الاخيرة للمباراة عبر نجمه اليكس ليما في الدقيقتين 89 برأسية متقنة و94 عبر ركلة جزاء.

وكان الكويت تقدم بالنتيجة بهدفين أحرزهما يوسف ناصر في الدقيقة 49 برأسية متقنة والبحريني محمد مرهون في الدقيقة 57 ليرفع الكويت رصيده الى 35 فيما حقق السالمية نقطة غالية ليصبح بالمركز السادس ب23 نقطة ويتأهل لمرحلة حسم اللقب مع اندية الكويت والعربي وكاظمة والقادسية والفحيحيل والتي ستقام بنظام الذهاب و الاياب.

وفي مباراة الجهراء والفحيحيل التي اقيمت على ملعب الاول فقد الجهراء فرصة التأهل رغم تعادله مع الفحيحيل الذي تقدم اولا بهدفين عبر لاعبه يعقوب الطراروة في الدقيقتين 49 و 58 عبر ركلة جزاء فيما سجل للجهراء بدر العنزي في الدقيقة 63 والبرازيلي رودريجو في الدقيقة 77 .

وبهذه النتيجة احتل نادي الفحيحيل المركز الخامس برصيد 24 نقطة بينما لم يتمكن الجهراء من الوصول لدور الستة لينضم مع اندية النصر والتضامن والساحل للعب في مرحلة تفادي الهبوط التي ستقام ذهابا وايابا وستحسم الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى