محليات

وكيل «النفط»: مواصلة العمل لتجديد نهضة البلاد

(كونا) – قال وكيل وزارة النفط الشيخ الدكتور نمر الصباح إن الكويت تواصل العمل بصبر وثبات لتجديد نهضتها التاريخية من منطلق إرثها الوطني وإرادتها الحرة وذلك وفق التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
جاء ذلك في كلمة للشيخ نمر الصباح خلال احتفالية نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة اليوم الثلاثاء بمناسبة ذكرى العيد الوطني الـ62 وذكرى التحرير الـ32 بعنوان «نقوش في حب الكويت» في مسرح مجمع القطاع النفطي بالشويخ.
وأوضح الشيخ نمر الصباح أن مناسبة الأعياد الوطنية هي ذاكرتنا التي تنبض بأجمل الصور الوطنية هي ذاكرةالصبر والنصر ذاكرة التصميم على بلوغ الهدف مهما تمادت الايام أو قست.
واستذكر بكل إجلال ما قدمه الآباء وأبناءالوطن المخلصون من تضحيات خطت للكويت تاريخا يصدح بالفداء والتضحية قائلاً «نستلهم من العيد الوطني قيم السلام والحرية باعتبارها أساس التنمية والتقدم لبناء مؤسسات الدولة وإطلاق طاقات المجتمع وتوظيف الموارد».
وتابع «أما عيد التحرير فيحمل لنا قيم التضحية والفداء من أجل الوطن وروح المقاومة المجيدة ونتذكر حكمة القيادة السياسية ونجاح جهودها في الوصول إلى لحظة التحرير الخالدة».
وأفاد بأن حلول ذكرى العيد الوطني والتحرير يجدد فيها الكويتيون عاما بعد آخر وفاءهم لوطنهم في يوم مجيد ماثل وراسخ في وجدانهم ليعبروا عن حبهم وولائهم للكويت والتفافهم حول قيادتهم.
ودعا بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع الى الوقوف احتراما أمام تضحيات الشهداء الأبرار مؤكدا ان ذكراهم العطرة وبطولاتهم الخالدة ستبقى سجلا ناصعا بالعبر وقصص الفخر والشجاعة بدفاعهم عن مصالح الكويت لتبقى شامخة عزيزة.
من جانبها قالت مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد في كلمتها أن ذكرى الأعياد الوطنية تعتبر مناسبة سنوية نستذكر فيها شهداءنا الذين كان لهم الفضل العظيم والجهد الكبير فيما تنعم به الكويت من سلام ووئام إذ تركوا إرثا ضخما من الأمجاد.
وذكرت الشيخة تماضر الصباح أن الكويت تشعر بالاعتزاز والفخر بالإنجازات العامة التي تم تحقيقها والتي ساهمت في جعل البلاد واحة للاستقرار والأمن بفضل السياسة الحكيمة ورؤية القيادة السياسية السديدة مبتهلة إلى الباري جلت قدرته أن يحفظ الكويت من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى