محليات

افتتاح منافسات بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى للرماية

(كونا) – افتتحت مساء اليوم الثلاثاء بطولة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الدولية السنوية الكبرى للرماية بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بمشاركة نحو 400 رام ورامية واداري من 40 دولة عربية واجنبية وتستمر 10 أيام.
وتشمل منافسات البطولة إقامة مسابقات رماية الأطباق الطائرة «سكيت» و«تراب» للرجال والسيدات كما تقام تزامنا معها بطولة كأس آسيا لرماية بمشاركة 17 دولة آسيوية وتشمل ذات المنافسات.
وأعرب محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر العبدالله الصباح في تصريح للصحفيين عقب افتتاحه للبطولة عن تشرفه وفخره بحضور حفل افتتاح فعاليات بطولة سمو الأمير حفظه الله ورعاه والتي تحظى بمشاركة واسعة من أبرز رماة العالم.
وأشاد محافظ الفروانية بالتنظيم المميز من قبل اللجنة المنظمة ممثلة برئيس وأعضاء النادي الكويتي الرياضي للرماية متمنيا النجاح والتوفيق للرماة المشاركين في هذا التجمع الرياضي العالمي لرياضة الرماية.
ومن جانبه قال رئيس النادي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة دعيج العتيبي في تصريح مماثل ان رعاية سمو الأمير للبطولة التي تجمع الأشقاء والأصدقاء في تنافس رياضي شريف تجسد دعمه الأبوي لرياضة الرماية الكويتية على كافة الاصعدة المحلية والقارية والدولية.
كما ثمن العتيبي دعم سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لمنتسبي الرماية الكويتية ما أسهم بتحقيق الانتصارات للرماية الكويتية التي سطرت العديد من الانجازات الكبرى في المشاركات الخارجية في الفترة الاخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى