محليات

«الهيئة الخيرية» تطلق حملة «خيركم سورها» لتعزيز الهوية الوطنية

(كونا) – أطلقت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية اليوم الأربعاء حملة إعلامية وطنية تحت عنوان (خيركم سورها) تزامنا وذكرى العيد الوطني الـ62 لاستقلال دولة الكويت و الـ32 للتحرير.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور عبدالله المعتوق في تصريح صحفي إن الحملة تستهدف تعزيز الهوية الوطنية وتخليد هاتين المناسبتين والتعريف بالإنجازات الإنسانية ودورها في إبراز الوجه المشرق للبلاد.

وثمن المعتوق عاليا دور القيادة السياسية في العمل على رفعة الوطن وتقدمه ونهضته وقيادة البلاد بكل حنكة وحكمة علاوة على دورها في مسيرة العمل الخيري الرسمي والأهلي.

وذكر أن دولة الكويت ستظل مركزا إنسانيا عالميا نظرا إلى مواقفها الإنسانية الرائدة الداعمة للشعوب المنكوبة والمجتمعات الفقيرة منوها بفزعة الكويت قيادة وشعبا لضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا.

وأضاف أن (الهيئة الخيرية) بوصفها واحدة من مؤسسات هذا الوطن دأبت على المشاركة في المناسبات الوطنية عبر حملة إعلامية واسعة في الداخل والخارج لتأكيد أهمية الأعياد الوطنية الخالدة.

وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى