محليات

وزير المالية للنائب حمد المطر: اختلافك السياسي معي لا يعطيك الحق بتشويه سمعتي

• لم أكن رئيساً للمجموعة الاستثمارية ولم أكن مفوضاً ولم أشارك بأي ملكية في الشركة

• لن أتنازل عن حقي القانوني الكامل أمام أي طعن بذمتي المالية

نفى وزير المالية عبدالوهاب الرشيد ما صرح به النائب د. حمد المطر بشأن المجموعة الاستثمارية.

وقال الرشيد للمطر: «اختلافك السياسي معي شخصياً ومع اجراءاتي التنفيذية لا يعطيك الحق بتشويه سمعتي و الطعن في ذمتي المالية علناً وبهذا التوقيت. لذلك فأنني أرفق ردي على اتهاماتك، وسأباشر باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والفيصل بيني وبينك هو القضاء الكويتي النزيه».

وأكد الرشيد في بيان له اليوم الخميس، على احترام رقابة الرأي العام بما يتعلق بأعمالنا كمسؤولين مؤتمنين ونتقبل برحابة صدر النقد السياسي المباح والتجريح أحياناً وهي ضريبة التصدي للمسئولية الوطنية، أما التشكيك بالسمعة والذمة المالية دون سند أو دليل فهذا أمر وجب الرد عليه واستغرب أن يصدر من نائب كالدكتور حمد المطر وفي هذا التوقيت، حيث أنني لم أكن رئيساً للمجموعة الاستثمارية كما ذكر، ولم أكن مفوضاً كذلك، ولم أشارك بأي ملكية في الشركة أو صنع قرار أو في اجتماعات مجلس الادارة أو توقيع عقود. إن علاقتي مع الشركة هي مجرد علاقة عمل حيث تلقيت عرض عمل بهدف المساهمة بتأسيس صندوق عقاري ولم تتمكن الشركة من إنشائه.

وأضاف: كذلك أنني شخصياً متضرر من تعثر أعمال الشركة من بعد جائحة كورونا ومتضامن مع العديد من المستثمرين المتضررين.

وقال الرشيد: «أما الحديث صراحةً بأنني شاركت بإدارة عمليات نصب واحتيال وغسيل أموال فإنني أنكر هذه الاتهامات جملةً وتفصيلاً وأطالب النائب بتقديم ما يملكه من أدلة ومستندات إلى النيابة العامة واطلاع الرأي العام عليها كذلك، مؤكداً على أنني لن أتنازل عن حقي القانوني الكامل أمام أي طعن بذمتي المالية أو تشويه لسمعتي لدوافع قد تكون سياسية خصوصاً بهذا التوقيت».

زر الذهاب إلى الأعلى