محليات

وزيرة الأشغال: مشاريع تكاملية لتقديم أفضل خدمات النقل بين #الكويت و #السعودية 

(كونا) – ترأست وزيرة الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية الدكتورة أماني بوقماز وفد دولة الكويت في الاجتماع الرابع للجنة التوجيهية العليا الخاص بمشروع الربط السككي السريع الذي يربط بين عاصمتي الكويت والسعودية الخميس في الرياض.

والتقت الوزيرة بوقماز خلال الاجتماع بوزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي المهندس صالح الجاسر حيث تم توقيع محضر الاجتماع الرابع المشار إليه من قبل الوزيرين كما قامت الوزيرة بوقماز على هامش الزيارة بزيارة المركز الوطني لسلامة الطرق السعودي للاطلاع على طبيعة العمل فيه.

وقالت الوزيرة بوقماز في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه الزيارة تأتي ضمن التعاون المشترك والمستمر مع الأشقاء في المملكة للإطلاع على الخدمات المقدمة لمستخدمي الطرق والمسافرين برا بين البلدين.

وأشارت الدكتورة بوقماز إلى الحرص على إنجاز المشاريع التنموية التكاملية بين دولة الكويت والمملكة خاصة في مجال النقل كونها تخدم شريحة كبيرة من الشعبين وكذلك خدمات النقل التجاري بما يسهل على الجميع تقديم أفضل الخدمات وعلى أكمل وجه.

وشددت الوزيرة بوقماز على اهتمام الوزارة بالاطلاع على التجربة السعودية في مجال النقل لما تملكه من خبرات متميزة والاستفادة منها مبينة أنها اطلعت على الأهداف الطموحة للاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية في المملكة وعددا من المشاريع الرائدة التي تقوم بها الوزارة وتبادل الآراء حول عدد البرامج والمشاريع الحالية والمستقبلية الممكنة بين البلدين.

زر الذهاب إلى الأعلى