محليات

اختتام فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الـ36 في الكويت

(كونا) – اختتمت في الكويت فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الـ36 والتي أقيمت تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد.
وقال الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات في وزارة الداخلية اللواء جمال الصايغ في كلمة خلال اختتام الأسبوع المعنون «حياتك.. أمانة» اليوم الأحد إن القضية المرورية تعد من أولويات الداخلية إذ تعكس حضارة الشعوب وثقافتها.
وأكد الصايغ نجاح الفعاليات المصاحبة في نشر التوعية والثقافة المرورية بما يضمن الحفاظ على سلامة مرتادي الطرق وخفض معدلات الحوادث المرورية ومن ثم حماية الأرواح والممتلكات.
وأشاد بجهود وتعاون كافة القطاعات الأمنية والأجهزة الحكومية والمجتمع المدني بما أسهم بشكل كبير في إنجاح الأنشطة والفعاليات داعيا المستفيدين إلى وضع الشعار «حياتك.. أمانة» موضوع التنفيذ والالتزام علاوة على نقل الخبرات التي اكتسبوها إلى زملائهم في إدارات المرور الست.
من جانبه قال المدير العام للإدارة العامة للمرور اللواء يوسف الخده في كلمة مماثلة إن أنشطة وفعاليات أسبوع المرور الخليجي «نجحت في استهداف الشرائح المجتمعية كافة برسائل توعوية وتثقيفية تسهم في الحد من الحوادث المرورية».
من جهته أعرب رئيس اللجنة المنظمة العميد إبراهيم الجلال في كلمة مماثلة عن الشكر والتقدير إلى فريق العمل وكافة القطاعات الأمنية والجهات الحكومية المشاركة والتي أسهمت بجهد بارز في إنجاح الفعاليات والأنشطة التوعوية وتعزيز مفاهيم السلامة المرورية.

زر الذهاب إلى الأعلى