محليات

رؤساء وفود مشاركة بمجلس وزراء الإعلام العرب يشيدون بجهود الكويت

(كونا) – أشاد عدد من رؤساء وفود الدول العربية المشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب اليوم الاثنين بجهود دولة الكويت لم الشمل العربي وتقوية صورته وتوحيد صفوفه واستراتيجيته في مواجهة التحديات المشتركة.
جاء ذلك في تصريحات لرؤساء الوفود لـ«كونا» على هامش انطلاق أعمال الدورة العادية الـ98 للجنة الدائمة للاعلام العربي وذلك ضمن فعاليات الدورة العادية الـ16 لاجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب والتي تتصدر القضية الفلسلطينية جدول اعمالها إلى جانب العديد من القضايا الإعلامية المهمة.
وأشاد رئيس الوفد القطري المستشار الإعلامي في المؤسسة القطرية للاعلام عبدالرحمن العبيدان باستضافة دولة الكويت لهذه الاجتماعات وبحفاوة الاستقبال مثنيا على وقوف دولة الكويت ومساندتها لشقيقتها قطر خصوصا اثناء فعاليات نهائيات كأس العام 2022 التي احتضنتها ونظمتها بلاده بكل احترافية ونجاح.
وأكد العبيدان أهمية اللقاءات المستمرة لمسؤولي الاعلام في الوطن العربي لتوحيد الصف ونبذ خطاب الكراهية والتصدي للارهاب بأشكاله.
وثمن جهود جامعة الدول العربية وأعضائها في التشاور لتطوير الاستراتيجيات الإعلامية والتشارك في الآراء والتجارب للاستمرار في تطوير ومواكبة التغيرات الإعلامية في عالمنا اليوم.
وأفاد بأن الجامعة باعتبارها جهة تشريعية تضع الخطط والاستراتيجيات بعد دراستها ولأعضائها تنفيذ تلك الاستراتيجيات وفق استراتيجية وخطة كل دولة ومنها الجانب الإعلامي الذي تركز عليه هذه الاجتماعات في الكويت هذا الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى