محليات

58 وكيل نيابة أدوا اليمين القانونية أمام رئيس المجلس الأعلى للقضاء 

 

أدى 58 وكيل نيابة عامة، اليوم اليمين القانونية، أمام رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس محكمة التمييز المستشار محمد جاسم بن ناجي، بحضور النائب العام المستشار سعد الصفران، وذلك بعد صدور قرار وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزير دولة لشؤون تعزيز النزاهة، رقم 108 لسنة 2023 بتعيينهم وكلاء نيابة (ج) بالنيابة العامة. 

ووجه المستشار بن ناجي كلمة للحضور هنأهم فيها بالتعيين وانضمامهم إلى السلطة القضائية وبين لهم طبيعة العمل في النبابة العامة خاصة وفي القضاء عامة وأهميته وثقل المسئولية والأمانة التي تلقى على عاتق كل منهم، وحثهم على التحلي بالصدق والأمانة في أداء عملهم والتجرد والبعد عن الميل والهوى وأن يحافظوا على سمت القاضي وسلوكه وخلقه ومظهره أثناء العمل وخارجه في حياته العامة والخاصة. 

كما طلب منهم مواصلة الاطلاع والبحث والاجتهاد، وأوصاهم ببلدهم الكويت أن يحافظوا عليها وعلى ما وصلت إليه البلاد من سمعة طيبة في مجال العدالة والنزاهة، وأكد أنهم ثروة هذا البلد في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين .

وقد وجه المستشار الصفران كلمة مماثلة أوصاهم فيها بالعمل وأكد أنه «يهنئ نفسه قبل أن يهنأهم لأنهم المكسب الحقيقي»، وأردف «انتهت أيام التحصيل والدراسة ودقت ساعة العمل»، وحثهم على الجهد والاجتهاد ومواصلة العمل لتحقيق ما نرجوه وما نتطلع إليه".

زر الذهاب إلى الأعلى