رياضة

والد ميسي يصل إلى السعودية

وصل الأرجنتيني خورخي ميسي، والد ميسي، نجم باريس سان جيرمان، ووكيل أعماله، إلى المملكة العربية السعودية، وتواجد في استقباله عبدالله حماد، رئيس أكاديمية مهد الرياضية، وأحد المقربين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل.
ووفقًا لصحيفة الجزيرة السعودية، والتي نشرت صوراً من وصول والد ميسي إلى المملكة، معلقة عليها: «رئيس أكاديمية مهد الرياضية الأستاذ عبدالله حماد وأحد المقربين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل  يلتقي والد الاسطورة ليونيل ميسي والذي يعتبر وكيل أعمال ابنه وذلك في الأراضي السعودية».
وتجدر الإشارة إلى أن هناك مفاوضات بين ميسي والهلال السعودي من أجل انتقال البرغوث للزعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أكدت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء.
وفقًا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني، بدأ الهلال السعودي مفاوضاته لضم ميسي في يناير الماضي، وعرض على النجم الأرجنتيني الحصول على 300 مليون يورو راتبًا سنويًا.
وأضاف أن ميسي طلب مهلة للتفكير في عرض الهلال، ورد عن طريق والده في الشهر الحالي بأنه يريد راتبًا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو في النصر، وأن فارق 100 مليون يورو مع البرتغالي ليس كافيًا.
وأشار الشيرنجيتو إلى أن ميسي وافق على الانتقال للهلال لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويًا.
وأتم البرنامج الإسباني الشهير بأن الهلال رد على طلب ميسي برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويًا، ولا تزال المفاوضات جارية حتى وقتنا الراهن بين والد ميسي والنادي السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى