محليات

«التربية» تحدّد مواعيد العمل «المرنة» للموظفين.. على 3 فترات

حددت وزارة التربية، مواعيد العمل «المرنة» للموظفين، اعتباراً من غد الثلاثاء، على أن يكون الدوام على ثلاث فترات، ولمدة 7 ساعات يومياً، من الأحد إلى الخميس.
وهناك فترة سماح للموظف للقيام بالبصمة بواقع 30 دقيقة قبل بدء الدوام، مع السماح بـ15 دقيقة للموظفات للقيام بالبصمة قبل موعد الانصراف المقرر، مع عدم الإخلال بنظام الاستئذان أو قرارات أو الأحكام الواردة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 41 لسنة 2006 ما عدا الحالات الصادرة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.
ووفق القرار تكون فترة الدوام المحددة من السابعة صباحاً حتى الثانية ظهراً لقطاعات التعليم العام والإدارات التابعة وعموم المناطق التعليمية، والتعليم الخاص والنوعي والإدارات التابعة والشؤون الإدارية والتطوير الإداري والإدارات التابعة والشؤون المالية والإدارات التابعة.
أما فترة الدوام المحددة ما بين 7.30 صباحاً و2.30 ظهراً فتشمل موظفي قطاعات الشؤون القانونية والإدارات التابعة، والمنشآت التربوية والتخطيط والإدارات التابعة، والتنمية التربوية والأنشطة والإدارات التابعة، والبحوث التربوية والمناهج والإدارات التابعة.
أما فترة الدوام الثالثة بين 8 صباحاً و3 عصراً فتشمل قطاعات، مكتب وزير التربية وإدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي، واللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة «يونسكو» والمجلس الأعلى للتعليم، قطاع وكيل الوزارة والإدارات التابعة له.

زر الذهاب إلى الأعلى