مجلس الأمة

د. جنان بوشهري تعلن خوض انتخابات مجلس الأمة 2023.. عن الدائرة الثالثة

أعلنت د. جنان بوشهري، اليوم الثلاثاء، خوضها انتخابات مجلس الأمة 2023 ممثلةً عن الدائرة الثالثة.
وقالت بوشهري في بيان، «أخواتي وإخواني الكرام، ندرك جميعا حجم التعب والجهد الذي بذلتموه في الانتخابات التي جرت بالأمس القريب، متطلعين إلى مستقبل آمن ومزدهر، ومرحلة سياسية مستقرة ورواج اقتصادي يحقق الرفاه لحاضر الوطن ومستقبل أبنائكم، وندرك -في موازاة ذلك- شعوركم تجاه العملية البرلمانية التي تتعثر تارة بالخلافات السياسية وتارة بالإبطال الدستوري، وتلمسكم للإخفاق في تحقيق تطلعاتكم وأمانيكم المستحقة».
وأضافت «أمام هذا الوضع غير المقبول، وحالة عدم الاستقرار التي ضربت أركان السلطات الثلاث، التنفيذية والتشريعية والقضائية، فإننا أمام مرحلة تتطلب منا التكاتف والعمل حتى لا تواصل مؤسسات الدولة سقوطها، ويفقد الوطن هويته الدستورية الديمقراطية. هي مرحلة في غاية الحساسية والأهمية، لذلك فإن الواجب الوطني يستوجب علينا ألا نسلم مستقبلنا للمجهول، ونستسلم للسقوط ولا ننهض».
وأوضحت «وعليه، وانطلاقا من نهج قوامه التشريع والرقابة، قواعده مبادئ دستورية نصا وروحا، واستكمالا لمسار وطني آمنت به قولا وفعلا، أعلن الترشح لإنتخابات مجلس الأمة 2023 عن الدائرة الثالثة، متطلعة لدعمكم وثقتكم».
وتابعت «أحيي الخطوة التي سار بها الزملاء المرشحون، بإعلانهم خوض الانتخابات دون مقرات انتخابية، فنعم الإنتخابات التي تكون مقراتها دواوين أهل الكويت وبيوتهم، فهم الأساس لأي عملية ديمقراطية، وهم أصحاب القرار».

زر الذهاب إلى الأعلى