رياضة

«أزرق الفيغر» يشارك في بطولة الإمارات الدولية 2023

(كونا) – يشارك منتخب الكويت للاستعراض على الجليد «الفيغر» في بطولة الامارات الدولية للعبة 2023، والتي ستنطلق في مدينة العين الاماراتية الخميس المقبل وتستمر 3 أيام.

ويمثل «أزرق الفيغر» في هذه البطولة الدولية التي تشهد مشاركة 267 لاعبة من عدد كبير من الدول العربية والأجنبية كل من حصة الصرعاوي وسارة اللهو ودلال البدر وليا القبندي ولارا البراك وسما جراغ وجوري الملا وليلى الفارسي ودانة المطلق.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي إن الوفد الكويتي سيتوجّه غداً الخميس للإمارات، مؤكداً أهمية مشاركة لاعبات الكويت في هذه البطولة الكبيرة للارتقاء بمستويات اللاعبات الفنية.

وأوضح العجمي أن اللاعبات على أتمّ الجاهزية لخوض منافسات هذه البطولة، حيث أقام الجهاز الفني للمنتخب تدريبات قوية في صالة النادي في منطقة بيان، مشيداً بالتزام اللاعبات بالتدريبات وحرصهن على تمثيل بلادهن بصورة مشرّفة بالبطولات الخارجية.

وذكر أن لاعبات المنتخب الكويتي يملأهن الحماس لإحراز العديد من الميداليات، لا سيما أن منتخب الفيغر حقق العديد من الانجازات في البطولات السابقة، مؤكداً حرص النادي على دعم لاعبيه في كافة الألعاب.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة لكل أنشطة النادي الذي يشرف على خمسة ألعاب شتوية أولمبية، وهي إضافة للفيغر ألعاب الهوكي على الجليد والكيرلنج والتزحلق على الجليد والسرعة على الجليد.

زر الذهاب إلى الأعلى