محليات

«البلدية»: 1359 بلاغاً تلقاها الخط الساخن «139» والواتساب

أعلنت بلدية الكويت أن أجمالي البلاغات التي تلقتها بلدية الكويت عن طريق الخط الساخن «139» وواتساب البلدية «24727732» كانت 1359 بلاغاً في جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من قسم طوارئ بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة إدارة خلال شهر أبريل الماضي.   

وأوضحت البلدية أن قسم طوارئ بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة تلقى 1359 بلاغاً عبر واتساب البلدية للشكاوى والخط الساخن «139».

ولفتت الى ان البلاغات تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعة جائلين وسيارات مهملة وقوارب، فضلاً عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات. 

وبينت أن 272 شكوى كانت حصيلة البلاغات في محافظة الأحمدي، إلى جانب 235 شكوى لمحافظة الجهراء، بالإضافة إلى 226 شكوى في محافظة مبارك الكبير، وكان عددها في محافظة الفروانية 204 فيما كان عددها 220 شكوى في محافظة حولي، فضلاً عن 202 شكوى في محافظة العاصمة.     

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن «139» من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية، طبقاً للمحافظات، فضلاً عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.

زر الذهاب إلى الأعلى