رياضة

انطلاق كأس العرب الأولى لهوكي الجليد للرجال

(كونا) – انطلقت في دولة الكويت اليوم الأحد منافسات بطولة كأس العرب الأولى لهوكي الجليد للرجال بمشاركة 8 منتخبات واستهل منتخب الكويتي مشواره فيها بفوز عريض على نظيره التونسي بنتيجة (11 – 4).
وافتتح راعي البطولة وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري فعالياتها التي تستمر حتى الـ13 من مايو الجاري متمنيا التوفيق للمنتخبات المشاركة والنجاح التنظيمي.
وظهر لاعبو المنتخب الكويتي في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الألعاب الشتوية الكويتي (الجهة المنظمة) ضمن منافسات المجموعة الأولى بمستوى متميز دفاعا وهجوما.
وضمن منافسات المجموعة الأولى أيضا أحرز المنتخب البحريني فوزا ثمينا على نظيره الجزائري (6 – 5) بعد مباراة متكافئة حسمها الفائز في الوقت الإضافي إثر انتهاء الوقت الأصلي (5 – 5).
وفي إطار المجموعة الثانية حقق منتخب عمان فوزا مهما على نظيره المصري (9 – 4) بعد أداء مميز وفاز منتخب لبنان على نظيره السعودي (7 – 1) بعد مباراة شهدت هيمنة لبنانية واضحة.
من جانبه أعرب رئيس اللجنة المنظمة رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح للصحفيين عقب حفل الافتتاح عن فخره ومنتسبي النادي باستضافة هذا التجمع الرياضي العربي الذي يعد ترسيخا للمكانة المتميزة لرياضة الألعاب الشتوية الكويتية في محيطها العربي.
وقال العجمي إن مبادرة ناديه بتنظيم النسخة الأولى للبطولة يأتي بفضل الرعاية الكريمة للقيادة السياسية للمنظومة الرياضية الكويتية مثمنا رعاية الوزير المطيري للبطولة ومساندته الدائمة للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى