رياضة

نادي البولينغ: الكويت تستضيف بطولة العالم للبولينغ 2023 أكتوبر المقبل

(كونا) – أعلن رئيس نادي البولينغ الكويتي الرياضي ورئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة الشيخ طلال المحمد الصباح اليوم السبت، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اعتمد استضافة الكويت لبطولة العالم للعبة 2023 المقررة إقامتها في أكتوبر المقبل.

وقال الشيخ طلال الصباح في تصريح صحفي، إن أعضاء المكتب اطلعوا عن كثب في الاجتماع الذي عقد في الكويت على الاستعدادات الجادة التي يقوم بها النادي لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.

وأضاف أن الجانب الكويتي تعهد في الاجتماع بتنفيذ متطلبات الاستضافة المحددة من الاتحاد الدولي للعبة، لاسيما على مستوى المنشآت والإقامة والأمور اللوجستية الأخرى، بما يلبي اللوائح والأنظمة المعمول بها لدى الاتحاد لتنظيم هذه البطولة الأكبر عالمياً.

وأكد أن النادي سيعمل على إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الذي سيشهد مشاركة أميز لاعبي العالم من مختلف الدول، على غرار نجاحه بتنظيم البطولة الآسيوية الـ25 التي جرت في الكويت قبل أربعة أعوام.

وأوضح الشيخ طلال الصباح، أن النادي سيتعاون مع كل جهات الدولة ذات الصلة لإظهار البطولة بالمظهر اللائق، مبدياً ثقته في أنها ستسخر كل الإمكانيات وتذلل كل العقبات لتحقيق هذا الهدف.

وبيّن أن الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للبولينغ ستعقد اجتماعاً لها في الكويت على هامش البطولة لانتخاب مجلس إدارة جديد، مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي وافق بالاجتماع على استضافة كولومبيا لبطولة العالم للعبة «فوق 50 سنة» و«فوق 60 سنة» في ديسمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى