رياضة

قرعة البطولة الآسيوية الـ25 لكرة اليد تضع كاظمة بالمجموعة الأولى والكويت بالثانية

(كونا) – اسفرت قرعة البطولة الاسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد في نسختها ال25 عن وقوع نادي كاظمة الكويتي بالمجموعة الاولى فيما وقع نادي الكويت الكويتي بالمجموعة الثانية.

واوقعت القرعة التي أجريت أمس الخميس في الكويت (كاظمة) بالمجموعة الاولى مع فرق فولاذ الايراني وهند الهندي وعمان العماني والريان القطري فيما ضمت المجموعة الثانية بجانب (الكويت) فرق (شباب الصين) الصيني وطشقند الاوزبكي والدحيل القطري وشاهد الايراني والنجمة البحريني.

وقال رئيس جهاز كرة اليد بنادي كاظمة عمر الملا في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة تضم اندية قوية ستكون فيهاالمنافسة على اللقب محتدمة مشيرا الى استعداد جميع الفرق لهذه البطولة.

واضاف الملا ان كاظمة يستعد للبطولة الاسيوية بمنافسات كأس الاتحاد الكويتي المقامة حاليا ثم بعد ذلك يلتحق بمعسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة لمدة اسبوعين مؤكدا ان الفريق سيتعاقد مع محترفين على مستوى عال للمنافسة على اللقب.

وذكر ان هدف كاظمة هو حصد اللقب لانه توج مرتين بطلا لآسيا للاندية ابطال الدوري معربا عن الامل في الظهور بمستوى يليق بسمعة النادي ويرضي الجماهير الرياضية.

وستقام البطولة في مدينة أصفهان الايرانية خلال الفترة من الاول الى العاشر من يونيو المقبل. 

زر الذهاب إلى الأعلى