أخبار دولية

إصابة طفل ودمار واسع جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة

(كونا) – قالت تقارير اليوم الجمعة إن طفلا فلسطينيا أصيب نتيجة سلسلة الغارات الاسرائيلية المستمرة منذ الليلة الماضية على عدة مواقع مختلفة بقطاع غزة ما خلف أيضا دمارا واسعا.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية الفلسطينية (وفا) ان طفلا أصيب بجروح متوسطة جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية موقعا غرب مدينة (خان يونس) جنوبي قطاع غزة ما أدى الى تدميره الى جانب تدمير مواقع أخرى بمناطق متفرقة بغزة.

وقال أحد الفلسطينيين المتضررين من الغارات الإسرائيلية وهو مجدي أبونعمة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القصف استهدف شوارع واراضي ملاصقة لمنزله شرق مدينة غزة خلال ساعات الفجر ما أدى الى تضرر المنزل المكون من طابقين.

ومن جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي في بيان صحفي ان سلاح الجو نفذ سلسلة غارات على غزة استهدفت 10 مواقع في حين اطلقت المقاومة الفلسطينية 44 قذيفة صاروخية سقط اغلبها في مناطق مفتوحة وتم اعتراض 8 منها عبر منظومة (القبة الحديدية).

ومنذ منتصف الليلة الماضية يشهد قطاع غزة سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية ما أدى الى حدوث انفجارات عنيفة سمع دويها في الكثير من المناطق المجاورة. 

زر الذهاب إلى الأعلى