محليات

«النجاة الخيرية» تطلق موسوعة الحديث النبوي بـ29 لغة عالمية مكتوبة 

(كونا) – أعلنت لجنة الدعوة الإلكترونية الكويتية التابعة لجمعية النجاة الخيرية الأحد إطلاق موسوعة الحديث النبوي الشريف بـ 29 لغة عالمية مكتوبة إضافة إلى 22 إذاعة عربية وإنجليزية عبر موقعها الإلكتروني.

وقالت مديرة اللجنة إيمان العلي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الموسوعة تعنى بالحديث النبوي الشريف وعلومه وترجمته إلى أكثر اللغات انتشارا حول العالم بهدف استفادة أكبر شريحة ممكنة.

وأوضحت العلي أن اللجنة توظف أحدث الوسائل الإلكترونية المتطورة لنشر الدعوة الإسلامية مؤكدة أن المعلومات المتوفرة على الموقع تسهل الحصول على المعلومات مع إمكانية حفظ الملفات ومراجعتها.
 
وأضافت أن الموقع الإلكتروني يحتوي كذلك على إذاعات لعلوم الحديث الشريف تضم 22 إذاعة منها ما يبث باللغة العربية وعددها 11 إذاعة لبث كتاب (رياض الصالحين) و كتاب (الأربعون النبوية) و 4 إذاعات أخرى ل(صحيح الإمام البخاري) و3 إذاعات ل(صحيح الإمام مسلم) وإذاعتين لبث سنن (الإمام الترمذي) و 11 إذاعة مماثلة تبث باللغة الإنجليزية.
 
وأشارت إلى أن الموسوعة متاحة عبر موقع لجنة (الدعوة الإلكترونية) (https://sunnah.global/) وكذلك على المنصات الصوتية العالمية. 
زر الذهاب إلى الأعلى