محليات

القيادة السياسية تُهنئ أمير قطر بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم

(كونا) – بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي سموه مقاليد الحكم في دولة قطر.

وأشاد سموه بما حققته دولة قطر في عهد سموه من إنجازات تنموية وحضارية بارزة شملت مختلف المجالات.

كما أعرب فيها سموه عن بالغ اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما على كافة الأصعدة.

متمنياً سموه لسموه موفور الصحة وتمام العافية ولدولة قطر الشقيقة، وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي سموه مقاليد الحكم في دولة قطر، متمنياً لسموه وافر الصحة والعافية ولدولة قطر وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار في ظل قيادة سموه.

وبعث سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي سموه مقاليد الحكم في دولة قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى