محليات

تشديد الخناق على مهربي المواد التموينية المدعومة

أكدت وزارة الداخلية أن وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس عقد اليوم الإثنين اجتماعاً مع وكيل وزارة التجارة والصناعة ناصر المطوع، ومدير عام الجمارك عبد الله الشرهان، ونائب مدير عام الجمارك لشؤون المنافذ اسامة الشامي، ومراقب الدعم بادارة التموين مسلم الرشيدي، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الامن العام اللواء/ عبد الله الرجيب، وذلك لتنسيق الجهود لمكافحة تهريب المواد التموينية المدعومة خارج البلاد.
وأوضحن أن ذلك بناءً على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية ذات الاختصاص للعمل على مكافحة تهريب المواد التموينية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل مكافحة تهريب هذه المواد التي يتم نقلها خارج البلاد بشكل غير قانوني، والإجراءات القانونية المتبعة للحد من هذه الممارسات غير المشروعة.
واستعرض الفريق البرجس مع الحضور المقترحات العملية والمتطلبات والاحتياجات اللازمة لمكافحة هذا النوع من التهريب، مؤكدا ضرورة استمرار التعاون المشترك بين الأجهزة المعنية للقضاء على هذه الظاهرة.
وأشاد الحضور بالتعاون المستمر مع وزارة الداخلية ودورها في إزالة كافة العقبات التي قد تعترض طريق عملها، مؤكدين أن جميع وزارات وهيئات الدولة تعمل كفريق واحد من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى