اقتصاد

«المواشي»: مستعدون لاستقبال الأضاحي.. بطاقة استيعابية تصل 1000 رأس غنم بالساعة

(كونا) – أكدت شركة نقل وتجارة المواشي الكويتية استعداداتها لاستقبال المضحين في عيد الأضحى المبارك من المواطنين والمقيمين والجمعيات والمؤسسات الخيرية في مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي الجديد، بطاقة استيعابية تصل إلى1000 رأس غنم في الساعة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أسامة بودي اليوم الثلاثاء إن «المواشي» لديها أكثر من 25000 أضحية أسترالية جاهزة، إذ يبلغ سعر الأضحية نحو 65 ديناراً «نحو 211 دولار أميركي» شاملاً الذبح والتقطيع وخدمة تجهيز ووضع الأضحية في صندوق مبرد.

وأضاف بودي أنه بإمكان المواطنين والمقيمين الراغبين الحضور إلى المسلخ وتسلّم أضاحيهم بعد الذبح، موضحاً أن الأولوية في المسلخ للمضحين من الساعة 6 صباحاً إلى 5 مساء واللجان في الفترة المسائية.

وأفاد بأنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة مع الجهات المختصة لتسهيل الإجراءات على المضحين وتوفير منطقة جلوس لأكثر من 500 شخص، مبيناً أن الهيئة العامة للغذاء والتغذية هي الجهة المسؤولة عن الكشف على الأضاحي للتأكد من سلامتها.

وأشار بودي إلى أن الشركة وفرت كافة أنواع الأغنام في مسلخ سوق المواشي لتغطي جميع احتياجات المضحين.

وذكر أن خدمة حجز الأضاحي متوفرة عبر تطبيق «المواشي» للهاتف الذكي والخدمة الهاتفية والموقع الإلكترونية، لافتاً إلى أنه بإمكان العميل طلب الأضحية عبر التطبيق وذبحها حسب الضوابط الشرعية ويتم إرسال رسالة قصيرة إلى هاتف العميل لإبلاغه بانتهاء عملية الذبح.

زر الذهاب إلى الأعلى