محليات

وزير الداخلية: سلامة مرتادي البحر لها أولوية كبيرة في تحقيق الأمن المجتمعي

أعرب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد عن فخره واعتزازه بالجهوزية التامة التي يتمتع بها رجال قوة الإطفاء العام للقيام بواجباتهم المناطة فيهم بكل تفاني واخلاص.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام إنه في إطار الجولات التفقدية الميدانية للشيخ طلال خالد لتجسيد التواصل والوقوف على الجهوزية والاستعداد، قام صباح اليوم الأربعاء أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة تفقدية إلى مركز المهلب للإطفاء والإنقاذ البحري في المنطقة الجنوبية، حيث كان في استقباله رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد.

ونقل وزير الداخلية تحيات وتهاني القيادة السياسية العليا لرجال الإطفاء والانقاذ البحري، مشيداً بما يقومون به من جهود ومهام جسام تنصبّ في حماية أرواح المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم.

واستمع إلى شرح موجز عن آلية عمل إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري، مشيراً إلى أن سلامة مرتادي البحر لها أولوية كبيرة في تحقيق الأمن المجتمعي.

وأشاد النائب الأول وزير الداخلية بتواجد منتسبي القوة على رأس عملهم بعيداً عن أهلهم وذويهم، فضلاً عن يقظتهم لسلامة وخدمة الوطن.

حضر الزيارة نائب الرئيس لقطاع المكافحة وقطاع تنمية الموارد البشرية بالتكليف اللواء جمال بدر ناصر ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد محمد بدر ابراهيم ومدير إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري العميد بدر فالح سيف.

زر الذهاب إلى الأعلى