رياضة

كريم بنزيمة ينتقل إلى الدوري السعودي

• تقارير إعلامية إسبانية أجمعت على رحيل مرتقب لقائد ريال مدريد 

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، وافق على عرض نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كريم بنزيما أعطى موافقته على عرض نادي الاتحاد السعودي، والذي سيحصل بموجبه على أكثر من 200 مليون يورو خلال عامين.

واشارت إلى أن كريم بنزيما وافق بشكل نهائي على التعاقد مع نادي اتحاد جدة ، ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي خلال ساعات.

واشار الصحفي سانتي اونا أن كريم بنزيما اخبر ريال مدريد عن رغبته اليوم في الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي.

وفي حال اتمام الصفقة سوف يحصل بنزيما على أكثر من 100 مليون يورو سنويًا.

في الوقت نفسه أكدت تقارير أخرى أن المهاجم الفرنسي أجرى محادثات مع زميله السابق في ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الدوري السعودي والحياة في البلاد، وأكد له اللاعب البرتغالي أن الأجواء جيدة،وأن منافسات الدوري السعودي قوية.

وأكد موقع “روليفو” الاسباني مساء اليوم أن نادي ريال مدريد يجهز لوداع كريم بنزيما، بعد أن أوضح أن الاخير اجرى محادثة مع كارلو انشيلوتي على انفراد بعد الحصة التدريبية اليوم من دون اللاعبين الأخرين، حيث اشارت إلى أن أمرا مهما قد تم التوصل إليه.

و أكدت صحيفة “?س” أن بنزيما سيكمل اتفاقه النهائي مع اتحاد جدة السعودي خلال ساعات قليلة فقط و من ثم سيعلن رحيله عن ريال مدريد للجمهور و يودعهم في ملعب السانتياغو برنابيو يوم الاحد.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى