محليات

«القوى العاملة» تطلق خدمة تسجيل المفوض بالتوقيع عبر «سهل أعمال»

 

صرحت المتحدث الرسمي للهيئة العامة للقوى العاملة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام  أسيل المزيد ان في اطار حرص الهيئة العامة للقوى العاملة على التطور وسهولة وتيسير معاملاتها وميكنة جميع الإجراءات بالهيئة تم اضافة خدمة إلكترونية جديدة وهي تسجيل مفوض بالتوقيع وذلك عبر تطبيق (سهل أعمال)  .

 

وأضافت المزيد على انه يمكن الوصول للخدمة من خلال قائمة الخدمات الإدارية  ومن ثم تسجيل بيانات المفوض بالتوقيع وتسجيل توقيعه على شاشة التطبيق دون الحاجة لمراجعة إدارات الهيئة .
 
وقد أوضحت المزيد خطوات تسجيل الخدمة للعميل وذلك بدخوله على تطبيق سهل ( أعمال ) واختيار خدمات الهيئة العامة للقوى العاملة من قائمة الخدمات الإدارية ومن ثم الضغط على اضافة المفوض بالتوقيع وتعبئة البيانات المطلوبة من رقم الملف ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وبعد ذلك ، تسجيل التوقيع الالكتروني للمفوض بالتوقيع وهو ما سيتم اعتماده لدى الهيئة على الملف. 

وبينت المزيد ان في حال كان مقدم الطلب متولي الإدارة على الملف يتم تحديد اختيار ( يتولى الإدارة ) وفي هذا الشكل يتم اعتماد الطلب آلياً ، و في حال ان مقدم الطلب لا يتولى الإدارة يتم تسجيل رقم معاملة الوكالة إرفاق نسخة من الوكالة الصادرة من وزارة العدل من متولي الإدارة على الملف الى مقدم الطلب ، على ان يتم الانتظار ?? ساعة لحين التدقيق من وزارة العدل و في حال صحة بيانات الوكالة يتحول الطلب آليًا إلى ادارة العمل التابع لها الملف للتدقيق على الطلب ، وأخيرًا يتم اعتماد الطلب دون الحاجة لمراجعة الإدارة .

زر الذهاب إلى الأعلى