محليات

«البلدية»: ربط آلي لتسريع إصدار قرارات صرف بدل الموقع لمهندسي «بلدية الأحمدي»

باشر قطاع المالية والإدارية في بلدية الكويت بناءً على توجيهات مدير عام البلدية تفعيل دور أقسام الدعم المالي والإداري في أفرع البلدية بالمحافظات وذلك لتقليص الدورة المستندية، فيما يتعلق ببدل الموقع للمهندسين والوظائف ذات الطابع الهندسي.

بدوره أعلن المدير العام بالوكالة المهندس سعود الدبوس عن تطبيق الربط الإلكتروني في فرع بلدية محافظة الأحمدي كأول فرع يستخدم الربط الآلي لإصدار قرارات الصرف المالي لبدل الموقع لمهندسي البلدية.

وأكد الدبوس أن عملية الربط الإلكتروني بين إدارة شؤون الموظفين وقسم الدعم المالي والإداري في فرع بلدية محافظة الأحمدي، خطوة في الطريق الصحيح، مشيراً إلى أهمية عمل قرارات صرف بدل الموقع بفرع البلدية، واعتماده مباشرة من إدارة شؤون الموظفين، ثم إحالته إلى إدارة الشؤون المالية لصرف البدل.

وأضاف: نعمل على استكمال الربط ليشمل باقي أفرع البلدية في المحافظات خلال المرحلة المقبلة، بهدف تقليص الدورة المستندية لصرف بدل الموقع بعد إجراء الربط بالكامل واختصار مدة إصدار القرارت الخاصة ببدل الموقع إلى يوم أو يومين فقط، بعد أن كانت تصل إلى فترات طويله نتيجة لطول الدورة المستندية لإقراره.

ودعا مدير عام البلدية إلى إتخاذ كافة الإجراءات التي تسهّل عمل القطاع المالي والإداري، ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لإدراج بدل الموقع في تقارير الراتب للمستحقين من مهندسين والوظائف ذات الطابع الهندسي.

زر الذهاب إلى الأعلى