رياضة

منتخب الزوارق السريعة يشارك في بطولة العالم للزوارق لموسم 2023 

(كونا) – يشارك المنتخب الوطني للزوارق السريعة في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للزوارق السريعة لموسم 2023 لفئة القدرة والتحمل للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة 300 حصان والتي ينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة في مدينة ملقا الاسبانية من 21 إلى 23 الحالي.

وأعرب رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي والذي سيرأس الوفد علي الشمالي في تصريح صحفي قبيل مغادرة الوفد الأربعاء عن ثقته بقدرات الفريق الكويتي المشارك على تحقيق أفضل النتائج في هذا المحفل الرياضي الدولي الكبير وتمثيل بلدهم أفضل تمثيل.

وقال الشمالي ان الوفد يتكون من المتسابق الدولي عبداللطيف العماني والبطل العالمي بدر الدوسري كقائد للزورق (كويت B24) ومساعده محمد العيسائي إلى جانب ال(راديو.مان) الرئيسي للفريق لدى الاتحاد الدولي خالد كرم وال(راديو.مان) للفريق عادل الشريدة والإداري عدنان المسبحي.

وأضاف أن المنتخب سيغادر بشكل مباشر أسبانيا بعد انتهاء البطولة متوجها إلى روما الإيطالية لخوض منافسات الجولة الأولى لبطولة العالم لفئة ال(أكس.كات) للزوارق ذات المحركين بقوة 400 حصان لكل محرك وبالزورق (كيو.ايت) بقيادة عبداللطيف العماني ومساعده بدر الدوسري.

وأشاد بالدعم الذي حظي به المنتخب من قبل الهيئة العامة للرياضة وبالاهتمام الكبير من قبل مجلس إدارة النادي البحري الرياضي الكويتي الذي لم يألو جهدا في دعم الفريق بالصورة التي تكفل تحقيق أفضل مشاركة في مختلف البطولات القارية والعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى