رياضة

برونزية جديدة للمنتخب الكويتي لألعاب القوى في ثاني أيام الألعاب العربية بالجزائر

(كونا) – عزز المنتخب الكويتي لألعاب القوى المشارك في الألعاب العربية بالجزائر رصيده من الميداليات بإضافته الخميس برونزية جديدة ليرفع بها عدد الميداليات إلى أربع (فضيتان وبرونزيتان).

وتألق بطل المنتخب الكويتي لألعاب القوى عبدالرحمن العازمي في نهائي منافسة رمي الرمح التي جرت مساء الخميس بمضمار ملعب (ميلود هدفي) بوهران غربي البلاد حيث تمكن من تحقيق رمية بمسافة 83ر70 مترا سمحت له بإحراز المركز الثالث والتتويج بميدالية برونزية.

كما تمكن الثنائي عبدالهادي محمد وفاطمة دحام في زوجي المختلط في منافسة كرة (الريشة الطائرة) من التأهل إلى الدور الثالي بعد فوزهما على المنتخب التونسي إثر مواجهة مثيرة بقاعة الرياضات بمدينة (عين البنيان) غربي العاصمة.

يذكر أن المنتخب الكويتي دخل أمس الأربعاء المنافسة بقوة وتمكن من إحراز ثلاث ميداليات في منافسة ألعاب القوى (فضيتان لكل من يعقوب اليوحة وعيسى الزنكوي وبرونزية للعداءة مضاوي الشمري).

وتشارك دولة الكويت في النسخة ال 15 من الألعاب العربية التي تحتضنها الجزائر ب 32 لاعبا ولاعبة يمثلون ست رياضات مختلفة حيث سبق لدولة الكويت وأن شاركت في 11 نسخة سابقة حصدت من خلالها 89 ميدالية (20 ذهبية و23 فضية و46 برونزية) وحققت المركز السابع من أصل 21 دولة مشاركة في آخر نسخة (قطر 2011).

زر الذهاب إلى الأعلى