رياضة

لاعبو «الطموح» يحرزون ذهبيتين وفضية وبرونزية في ملتقى التشيك

(كونا) – أحرز لاعبو نادي «الطموح» الرياضي للاعاقات الذهنية 4 ميداليات مختلفة «ذهبيتان وفضية وبرونزية» في منافسات اليوم الأول لملتقى التشيك الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة الذي تنظمه اللجنة البارالمبية التشيكية بمدينة «أوسترافا» من 8 إلى 11 الجاري.
وهنأت أمين السر العام لنادي الطموح رئيس الوفد صديقة الأنصاري في اتصال لـ«كونا» اليوم الجمعة القيادة الرشيدة والجهات الرسمية في البلاد بهذا الإنجاز الرياضي واصفة الرياضيين الكويتيين بأنهم كانوا على مستوى عال من المسؤولية ونجحوا بتقديم صورة مشرفة لرياضة الأشخاص ذوي الاعاقة.
واشارت الأنصاري الى أن هذا الإنجاز هو ثمرة الاستعداد الجيد وتفاني اللاعبين والجهازين الفني والإداري للنادي أثناء التدريبات اليومية سواء داخل البلاد أو خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في تونس لمدة 9 أيام قبل البطولة.
وعبرت عن شكرها لمجلس إدارة النادي الذي لم يدخر جهدا في تهيئة الرياضيين لهذا الاستحقاق الدولي والهيئة العامة للرياضة على الدعم وتيسير جميع الامور المتعلقة بالاعداد والمشاركة كما قدمت الشكر للرياضيين على الروح العالية والإصرار خلال فترة الاعداد والمنافسات وإلى أولياء الأمور على الدعم والمساعدة.
وثمنت الجهود الطيبة للسفارة الكويتية في التشيك ولاسيما السفير راشد الهاجري والملحق الدبلوماسي فيصل الفوزان بدءا من استقبال الوفد وتيسير جميع الاجراءات والمتابعة والدعم منذ الوصول وخلال المسابقات.
يذكر أن الرياضيين فهد الصليلي وحنين المسباح تمكنا في سباقي 200 متر «رجال – سيدات» تصنيف «T20» من إحراز ميدالية ذهبية لكل منهما فيما فاز حسن سمير بالميدالية الفضية في سباق 800 متر تصنيف «T36» وعبدالله سالمين بالميدالية البرونزية في سباق 200 متر تصنيف «T20».

زر الذهاب إلى الأعلى