محليات

«جمارك الكويت»: ضبط «كوكتيل» مؤثرات عقلية في مطار الكويت

قام رجال جمارك مطار الكويت T5 بضبط مسافر من الجنسية العربية بحوزته كيس من مادة الحشيش المخدرة بالاضافة الى مسافر من الجنسية الاسيوية يحمل معه كيس من مادة الماريجوانا المخدرة وفي مطار الكويت T4 قامت مفتشة الجمارك بإيقاف إدخال مايقارب ? آلاف حبه من المؤثرات العقلية في كيس مع مسافرتين من الجنسية العربية

وفي التفاصيل: كشف مدير إدارة المطارات السيد/ أسامة الشامي أنه لدى قيام أحد المفتشين الجمركيين بالعمل على الأجهزة الحديثة المساندة للتفتيش في مطار الكويت T5 تم الاشتباه بمسافر من الجنسية العربية وعند التفتيش تم العثور على كيس من مادة الحشيش المخدرة مخبأه في ملابسه الشخصية ، وفي ضبطية اخرى تمكن رجال الجمارك من ضبط مسافر بعد الاشتباه به من الجنسية الاسيوية وعند التفتيش الدقيق اثمر عن العثور عن كيس صغير يحتوي على مادة الماريجوانا المخدرة .

وفي مطار الكويت T4 تمكنت مفتشة جمركيه من ضبط ما يقارب 4320 حبة من المؤثرات العقلية متنوعة الاسماء والاشكال في حقائب مسافرتين من الجنسية العربية . هذا ، وقد تم تحرير محضر ضبط جمركي وتم إحالتهم إلى الجهات القانونية.

ومن جانبه، قال مدير عام الإدارة العامة للجمارك، السيد/ سليمان الفهد، إن نسبة ازدياد عمليات ضبط المهربين في المطارات تدل على فراسة وفطنة المفتشين والمفتشات بالجمارك، شاكراً جميع منتسبي الإدارة العامة للجمارك ، وحذر كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن البلاد. 

زر الذهاب إلى الأعلى