أخبار خليجية

وزير الداخلية البحريني يشيد بعمق العلاقات الوثيقة بين بلاده والكويت

(كونا) – أشاد وزير الداخلية البحريني الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله اليوم الثلاثاء بعمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بلاده ودولة الكويت معربا عن اعتزازه بمسيرة التعاون الأمني والحرص المشترك على تبادل الخبرات.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية البحريني وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق أنور البرجس والوفد المرافق له بمناسبة انعقاد الاجتماع الأول للجنة الأمنية المشتركة بين وزارتي الداخلية في البلدين انطلاقا من مذكرة التفاهم الموقعة بشأن التعاون والتنسيق الأمني.
ورحب الوزير البحريني في مستهل اللقاء بزيارة الفريق البرجس والوفد المرافق إلى مملكة البحرين مشيدا بعمق العلاقات الأخوية والمتينة التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وسمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
وعبر عن اعتزازه بمسيرة التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين والحرص المشترك على تبادل الخبرات في جميع مجالات العمل الأمني بما يضمن حفظ الأمن والسلامة العامة.
كما أعرب عن أصدق تهانيه للشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بمناسبة تجديد الثقة الأميرية بتعيينه نائبا أول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة الكويت.
ولفت الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى أن اجتماع اللجنة الأمنية بين البلدين يعكس التزاما متبادلا بتعزيز العمل الأمني المشترك انطلاقا من روابط الأخوة التاريخية وفي إطار منظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما تتضمنه من ثوابت جامعة للعمل الخليجي المشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى