محليات

طلال الخالد: لا مجال للتهاون أو التراخي في أمن الكويت

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد أن أمن الكويت لا مجال فيه للتهاون أو التراخي مع أية محاولات تسلل أو اختراقات مخالفة للأنظمة والقوانين والأعراف والمواثيق الدولية التي تنظم عمليات الملاحة البحرية.

جاء تصريح الشيخ طلال الخالد خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم إلى قاعدة محمد الأحمد البحرية بمنطقة الجليعة، والتي اطلع خلالها على نتائج الاجتماعات التنسيقية المشتركة بين القوة البحرية والإدارة العامة لخفر السواحل، وذلك بهدف تنظيم وتكثيف عمليات المراقبة والحماية ومكافحة القرصنة في المياه الإقليمية للبلاد والمنطقة الاقتصادية، بالإضافة إلى دعم وتعزيز الجهود المبذولة في هذا الشأن.

وأشاد الخالد بالروح المعنوية العالية لمنتسبي القوة البحرية والإدارة العامة لخفر السواحل، وجهودهم وعملهم المتواصل الدؤوب لتحقيق التجانس والانسجام التام في تنفيذ مختلف المهام والواجبات التي يكلفون بها.

وكان في استقبال الخالد لدى زيارته القاعدة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي حسن الشمري، ومدير الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء طلال المونس، وآمر القوة البحرية العميد الركن بحري هزاع العلاطي وعدد من قيادات القوة البحرية وخفر السواحل.

زر الذهاب إلى الأعلى