رياضة

منتخب الكويت يحرز ميدالية ثالثة في ختام البطولة الآسيوية لألعاب القوى في تايلند

(كونا) – حقق لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى ابراهيم الظفيري الميدالية الثالثة في منافسات البطولة الآسيوية لألعاب القوى التي اختتمت اليوم الاحد في العاصمة التايلندية بانكوك بعد حصوله على المركز الثالث في مسابقة 800 متر عدوا.
وقال أمين سر الاتحاد الكويتي للعبة حسين دشتي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذا الفوز المهم للاعب الظفيري والذي جاء بعد ان قطع مسافة السباق بزمن قدره دقيقة واحدة و46 ثانية و11 جزءا من الثانية ليرفع رصيد المنتخب الكويتي بالبطولة لفضية واحدة وميداليتين برونزيتين.
واضاف دشتي ان فوز الظفيري جاء بعد منافسة قوية مع اللاعب القطري عبدالله حيدر الذي توج بذهبية السباق والهندي كومار كرشان الذي نال المركز الثاني والميدالية الفضية منوها بالمستوى العالي للسباق في هذه البطولة.
واوضح ان ما حققه ابطال الكويت بهذه البطولة الاهم في القارة يعد أمرا جيدا قياسا بقوة المنتخبات المشاركة فيها مؤكدا سعي الاتحاد لتطوير مستويات لاعبيه ولاعباته لتحقيق نتائج أفضل بالاستحقاقات المقبلة.
واشاد دشتي بما حققه لاعبو الكويت بالبطولة وهم اضافة للظفيري اللاعبين عيسى الزنكوي ويعقوب اليوحة اللذان حققا الميدالية الفضية في منافسات رمي القرص والميدالية البرونزية بسباق 110 متر حواجز على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى