رياضة

اختتام الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الكويت الدولية للدراجات المائية

(كونا) – اختتمت السبت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الكويت الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الرياضات البحرية في «مارينا كريسنت» بمشاركة 40 متسابقا.
وحقق المركز الأول ولقب بطل موسم 2023 في فئة «جالس كبار المحترفين» المتسابق الإماراتي عامر الحوير في حين جاء في المركز الثاني المتسابق الكويتي راشد الدواس وحل الإماراتي خالد المازمي بالمركز الثالث.
وفاز بالمركز الأول ولقب بطل الموسم في فئة «جالس محترفين» المتسابق الدواس في حين جاء في المركز الثاني المتسابق الكويتي عبدالله الحمادي وحل مواطنه فهد اليعقوب ثالثا.
وفي فئة «واقف محترفين» أحرز الاماراتي سعيد العوضي لقب بطل الموسم والمركز الأول وجاء الكويتيان ناصر الرجيب وفارس رمضان في المركزين الثاني والثالث تواليا.
وفي فئة «جالس هواة» نال المتسابق الكويتي أحمد الخضري المركز الأول ولقب بطل الموسم بينما جاء في المركز الثاني البحريني أحمد الهرمي ثم المتسابق الكويتي عمر القناعي ثالثا.
وأحرز المركز الأول وبطل الموسم في فئة «واقف مبتدئين» المتسابق الإماراتي سعود العوضي في حين جاء في المركز الثاني المتسابق الكويتي فهد اليعقوب وحل مواطنه فارس رمضان بالمركز الثالث.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي في تصريح صحفي إن منافسات الجولة استمرت ليوم واحد برعاية الهيئة العامة للرياضة وشهدت تنافس قوي بين المشاركين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى كروسيا في مختلف أشواط السباق والجولات الماضية في كل الفئات.
وذكر أن النادي يسعى إلى نشر هذه اللعبة في الكويت لا سيما أنها تحظى بشعبية كبيرة عالميا مثمنا الدعم الذي قدمته «هيئة الرياضة» والجهات الراعية في إنجاح فعالياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى