رياضة

الكويت تحرز الميدالية البرونزية لمنافسات زوجي البوتشي بدورة الألعاب العالمية في برلين

(كونا) – حصدت اللاعبتان هاجر الرشيدي وروان البلهان الإثنين الميدالية البرونزية في منافسات زوجي البوتشي بعدما حققتا المركز الثالث بتغلبهما على لاعبات المانيا الدولة المضيفة واستراليا في دورة الألعاب الصيفية للأولمبياد الخاص المقامة بالعاصمة الألمانية.

وبهذا تكون اللاعبتان قد أحرزتا أول ميدالية للكويت في هذه الفعالية وجاءتا في لعبة البوتشي أو رمي الكرات الحديدية.

وفي هذا السياق هنأ نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة بشار عبدالله في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اللاعبتين من (الأولمبياد الخاص الكويتي) بالإنجاز كما هنأ الوفد الكويتي بالحضور المميز واللوحة الرائعة التي قدمها الوفد في حفل الافتتاح يوم السبت الفائت والتي لاقت استحسان وتشجيع الجمهور في استاد برلين الأولمبي.

وأعرب عبدالله خلال اجتماعه باللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق الكويتي بمقر إقامة الوفد عن مدى اهتمام مدير عام الهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان وتوجيهه بتسخير جميع أوجه الدعم والمتابعة وتهيئة المناخ الملائم لتمكين منتخب الكويت من تحقيق الإنجاز وتقديم صورة مشرفة لرياضة الأشخاص ذوي الاعاقة الذهنية في هذا المحفل العالمي الذي يضم 7 آلاف رياضي يمثلون أكثر من 170 دولة.

وأكد على ثقته في لاعبي منتخب الكويت بتحقيق الإنجاز بعدما تلمس حماسا وإصرارا من اللاعبين خلال جولته بجميع ملاعب وصالات تدريب المنتخب الكويتي في برلين استعدادا لخوض منافسات الدورة مشددا على استمتاع اللاعبين بهذه التجربة الفريدة.

زر الذهاب إلى الأعلى