محليات

«نماء الخيرية»: توزيع 1500 حقيبة مدرسية داخل البلاد

على الأيتام وأبناء الأسر المتعففة

نفذت «نماء الخيرية» التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي السبت، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد (2023 – 2024) استفاد منها نحو 1500 طالب علم من الأيتام وأبناء الأسر المتعففة داخل البلاد.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في «نماء الخيرية» وليد الكندري إن المشروع يأتي انطلاقا من الإيمان بأن التعليم ركيزة مهمة وأساسية للمسيرة التنموية في البلاد إضافة إلى مساعدة الأسر المستهدفة للتخفيف عن عبء متطلبات العام الدراسي.

وأكد الكندري حرص «نماء الخيرية» على هذا المشروع مع بداية كل فصل دراسي لإيمانها بأن التعليم أحد أهم الحقوق الواجب توفيرها للأطفال والهادفة لرسم الابتسامة على وجوههم لا سيما عند توجههم إلى مدارسهم وهم يحملون معهم جميع الاحتياجات الأساسية أسوة بزملائهم.

وأشار إلى أن توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المتعففة والمحتاجة يأتي ضمن المبادرات الإنسانية المستمرة لـ«نماء الخيرية» إلى جانب تبنيها مشاريع عدة في المجال التعليمي كدفع أقساط الرسوم الدراسية عن أبناء الأسر المحتاجة المسجلين بكشوفاتها.

وذكر أن «نماء الخيرية» تكفل أكثر 1000 يتيم داخل البلاد وتنظر باهتمام لتوفير احتياجات الأسر المتعففة معربا عن شكره لأهل الخير نظير الدعم الكبير لهذا المشروع والمشاريع التنموية الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى