محليات

«البلدية»: رفع 4 عربات «فود ترك» وتحرير 5 مخالفات بالعديلية

تحرير 14 مخالفة بائع متجوّل لمزاولة مهنة من غير رخصة في الفحيحيل

أعلنت إدارة العلاقات العامة عن انطلاق جولة ميدانية للفرق الرقابية بمحافظة العاصمة والأحمدي للحد من الظواهر السلبية للباعة الجائلين والأسواق العشوائية، واتخاذ كافة الإجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص، بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة سعد الخرينج أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، لافتاً إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماماً بالغاً برفع مستوى النظافة في المناطق التي تقع تحت مسئوليته، فضلاً عن رفع كل ما يشوّه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق، وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.

وأكد الخرينج قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بتنفيذ جولات ميدانية أسفرت عن رفع 4 عربات «فود تراك»، وتحرير 5 مخالفات لباعة جائلين، وتوجيه 10 تعهدات اشغالات طرق بمنطقة العديلية.

ومن جانبه أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الأحمدي نواف المطيري، أن مفتشي الفريق لا يألو جهداً في رصد ومتابعة المخالفين لشروط ولوائح وأنظمة البلدية المعمول بها للحد من كافة المظاهر السلبية.

وقال المطيري إنه تم تحرير 14 مخالفة بائع متجوّل مزاولة مهنة من غير رخصة، بمنطقة الفحيحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى