محليات

وزير الدفاع: تسخير كل الإمكانيات لرفع كفاءة وجاهزية منتسبي الجيش الكويتي

الفهد أشاد بجهود هيئة العمليات والخطط

(كونا) — أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح اهتمامه ودعمه لمنتسبي الجيش الكويتي وحرصه على تسخير كل الإمكانيات الكفيلة برفع مستوى كفاءتهم واستعدادهم القتالي لتمكينهم من أداء دورهم المشرف وواجبهم الوطني في الذود عن تراب الوطن وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.
جاء ذلك في تصريح للشيخ أحمد الفهد نقله بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان العامة للجيش اليوم الخميس عقب زيارة تفقدية قام بها إلى هيئة العمليات والخطط برئاسة الأركان حيث كان في استقباله رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.
وأشاد الشيخ أحمد الفهد بجهود هيئة العمليات والخطط وما تقدمه من دعم ومساندة وتوجيه لعموم وحدات الجيش وما تملكه من خبرات وإمكانيات في مجال قيادة وإدارة مختلف الأزمات.
كما اشاد بما يتمتع به منتسبوها من قدرات ومهارات وإلمام تام في العمل على أحدث الأجهزة والمعدات والوسائل التكنولوجية مما يسهم في حفظ أمن وسرية المعلومات العسكرية وتأمين عملية تمريرها بين مختلف القطاعات العسكرية.
وذكر البيان أن الشيخ أحمد الفهد استمع خلال الزيارة إلى شرح حول طبيعة المهام والواجبات التي تقوم الهيئة بتنفيذها ومتابعتها من خلال قيامها بمسؤولية التخطيط والتوجيه والتنسيق التي تستهدف كافة الأنشطة والعمليات في عموم وحدات الجيش الكويتي قدمه مدير الخطط المشتركة بهيئة العمليات والخطط العميد الركن فوازالحربي.

زر الذهاب إلى الأعلى