رياضة

الشيخ فهد الناصر يشيد بإنجاز البطل عبدالله الطرقي: يؤكد تميز الرياضيين الكويتيين

الانتصارات الرياضية تتحقق بفضل الدعم الدائم والمستمر من القيادة الحكيمة

(كونا) – أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح بتحقيق الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الميدالية الذهبية الأولى للكويت في دورة الألعاب الآسيوية الـ19 المتواصلة في مدينة «هانغتشو» الصينية ضمن منافسات رماية «السكيت».

وقال الشيخ فهد الناصر في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن هذا الإنجاز اللافت للبطل الطرقي يؤكد تميز الرياضيين الكويتيين وقدرتهم على المنافسة وتحقيق أعلى الإنجازات ورفع علم البلاد في أهم المحافل الدولية والقارية.

وأكد أن هذه الانتصارات الرياضية تتحقق بفضل الدعم الدائم والمستمر الذي تحظى به الحركة الرياضية الكويتية من القيادة السياسية الحكيمة وحرصها على تميز الرياضيين في جميع الاستحقاقات.

وأعرب عن أمنياته وثقته بمواصلة الرياضيين الكويتيين المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية وحصولهم على الميداليات في مختلف الألعاب وتقديم مستويات تمكنهم من الوصول لمنصات التتويج.

وكان البطل الطرقي فاز بالمركز الأول بنهائي المسابقة بعد إصابته 60 طبقاً من أصل 60 بمستوى لافت ومميز متقدماً على الرامي الهندي ناراكا أجس الذي نال المركز الثاني والميدالية الفضية فيما ذهبت الميدالية البرونزية للرامي القطري ناصر العطية بعد حلوله ثالثا في هذه المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى