اقتصاد

بنك برقان يرعى أضخم استعراض موسيقي بصري بعنوان «فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي»

كجزء من مسؤوليته الاجتماعية في دعم قطاع الفن والترفيه في الكويت وتشجيع الطاقات الشبابية

• أكد حرصه على دعم وتشجيع الطاقات الشبابية الكويتية وإيماناً بقدراتهم ومواهبهم

يواصل بنك برقان دعمه للأنشطة الفنية المحلية من خلال رعايته لأضخم استعراض موسيقي غنائي بصري بعنوان «فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي» في الكويت. ويعتبر هذا الحدث من أهم عروض العام، حيث سينتقل بالجمهور إلى عالم «فرقة ميامي» الساحر على مسرح «الأرينا»، من 28 سبتمبر حتى 2 أكتوبر.

وتؤكّد هذه الرعاية التزام البنك ببرنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية وتركيزه على إثراء المشهد الثقافي والفني في الكويت، إلى جانب دعم الأعمال الجديدة المبتكرة في الساحة، والتي ترضى مختلف الأذواق.

ومن خلال استعراض «فيكم طرب» يمكن لمحبي الموسيقى من كافة الأجيال والفئات العمرية التمتّع بتجربة مدّتها 5 ليالٍ، حيث سيعيش الجمهور رحلة غنائية غير مسبوقة مع مؤثرات بصرية واستعراض مباشر ومميّز. كما سيصاحب «فرقة ميامي» نخبة من أفضل العازفين لتقديم أشهر أغانيهم بطريقة مبتكرة ومختلفة لم يسبق تقديمها من قبل في الحفلات.

وحول رعاية هذا الحدث، صرحت السيدة/ حصة حسين النجادة، مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان: «نفتخر بدعمنا المستمر للقطاع الترفيهي في الكويت من خلال رعايتنا لأضخم وأبرز استعراض غنائي فني بعنوان (فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي) في الكويت، والذي يعدّ نقلة فنية فريدة من نوعها واحتفالاً بأبرز الفرق الموسيقية الكويتية التي رافقتنا بأجمل الأغاني عبر الأجيال. فأغاني «فرقة ميامي» بالنسبة لي شخصياً ولغيري من مختلف الأعمار تلامس ذكريات جميلة، أماكن معينة، مواقف باقية في الذاكرة.

وأضافت: «إننا سعداء بشراكتنا مع أبرز شركات الإنتاج الكويتية (الجابرية الحرة)، حرصاً من البنك على دعم وتشجيع الطاقات الشبابية الكويتية وإيماناً بقدراتهم ومواهبهم في إنجاح وتقديم أهم الأعمال الفنية المبتكرة والمختلفة التي تلبي كافة الأذواق».

وأشارت إلى أن كوكبة من المبدعين الكويتيين ونخبة من الخبرات العالمية في تصميم الديكور والفيديو والإضاءة والأزياء والموسيقى سيشاركون في ليلة ميامي ليقدموا عملاً عالمياً من أضخم عروض السنة. كما إن الإقبال الجماهيري كبير ومنقطع النظير، وكان ذلك واضحاً حيث نفذت التذاكر في فترة وجيزة.

وبدوره قال السيد/ علي النصف، المنتج التنفيذي والشريك المؤسس في الجابرية الحرة: «نحرص كشركة على تقديم أعمال فنية جديدة ومبتكرة ومؤثرة، وبالفعل قمنا بتقديم العديد من الأعمال المميزة التي لاقت نجاحاً لافتاً على مختلف المستويات. ويأخذنا استعراض (فيكم طرب؟) في رحلة غنائية غير مسبوقة بمصاحبة مؤثرات بصرية وعرض مبهر نستمتع من خلاله بالأغاني التي لطالما أحببناها، كما تقف وراء هذا العمل كوكبة من المواهب المحلية والخبرات العالمية، كل في مجاله».

وأضاف: «نتقدّم بالشكر من بنك برقان لدعمه ورعايته الكريمة لهذا الاستعراض الذي لا يعد مجرد حفل غنائي، بل احتفالاً واحتفاءً بمسيرة إحدى أبرز الفرق الموسيقية في المنطقة، وإبرازاً للمواهب الكويتية الشابة القادرة على إنجاز الكثير».

زر الذهاب إلى الأعلى