رياضة

رونالدو يقود النصر لفوز صعب على الطائي

ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الجمعة انتصاراً صعبا على الطائي ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وهيمن النصر على أغلب فترات الشوط الأول وكان الطرف الأخطر منذ البداية وإن شكل الطائي بعض الخطورة في لقطات فردية قبل أن ينجح تاليسكا في فك الاشتباك بعد مرور أكثر من نصف ساعة من عمر المباراة.

ولم يتمكن رونالدو من استغلال الفرص التي سنحت له خلال الشوط الأول ليكتفي بصناعة الهدف الأول ويقنع فريقه بالتقدم هدف دون رد قبل الاستراحة، لكنه نجح في التسجيل في وقت متأخر من الشوط الثاني عندما كان فريقه في أمس الحاجة.

ورغم هيمنة النصر على الشوط الثاني، فإن فيرجيل ميسيدان أدرك التعادل لصالح الطائي قبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني ليصبح النصر تحت الضغط.

لكن رونالدو سجل هدف الفوز من علامة الجزاء في الدقيقة 87 بعدما حصل فريقه على ركلة جزاء إثر لمسة يد داخل منطقة الجزاء ليساهم تسجيلا وصناعة في 31 هدفا منذ انضمامه إلى النصر نهاية العام الماضي برصيد 24 هدفا وسبع تمريرات حاسمة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة من ثماني مباريات في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الاتحاد حامل اللقب والمتصدر الذي تعادل سلبيا مع الفيحاء.

زر الذهاب إلى الأعلى