أخبار عربية

السيسي للمصريين قبل انتخابات الرئاسة: «أمامكم فرصة للتغيير»

أكد أن البلاد تعيش وتنمو بالعمل والتضحية والإخلاص والشقاء وليس بالكلام

وجّه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رسالة إلى الشعب المصري، اليوم السبت، بمناسبة قرب إجراء الانتخابات الرئاسية في ديسمبر المقبل وقال «كلمة واحدة عاوز أقولها للناس.. ده اللي إحنا عملناه وعندكم فرصة في الانتخابات الرئاسية اللي جاية.. عندكم فرصة للتغيير.. حد يقول كده.. اه بقول كده.. الأمر كله لله.. اللي ليه حاجة ياخدها».

وجاء ذلك تعقيباً على عرض رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لما حققته الدولة خلال الفترة الماضية خلال مؤتمر «حكاية وطن» المنعقد اليوم السبت في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور العديد من الوزراء والمسؤولين المصريين.

وأضاف السيسي أن «جزءاً كبيراً من العمل الذي قمنا به كان هدفه استعادة الثقة لدي المصريين وهو الأمر الذي يحاول المخربون الآن التشكيك فيه»، مشيراً إلى أن «مشروع قناة السويس الجديدة استهدف تجميع المصريين على قلب رجل واحد».

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن البلاد تعيش وتنمو بالعمل والتضحية والإخلاص والشقاء وليس بالكلام.

وأضاف أن «الحوار الوطني الذي تم إطلاقه من العام الماضي جاء لنتحدث فيه مع بعضنا البعض، اليوم سنحكي حكاية مصر منذ 2011 حتى الآن».

وتابع الرئيس السيسي: «تكراري لهذا الكلام كثيراً للتذكرة وليكون ذلك أمام الله سبحانه وتعالى، أنا كررت هذا الكلام 100 مرة أن البلاد لا تعيش ولا تنمو وتكبر إلا بالعمل والشقاء والتضحية والاخلاص والأمانة وليس بالكلام فقط».

زر الذهاب إلى الأعلى