رياضة

منتخب الكويت وصيفا لبطولة البادل العربية

اختتمت منافساتها في دبي اليوم الأحد

(كونا) — نال المنتخب الكويتي للعبة البادل اليوم الأحد المركز الثاني وصيفا للنسخة الأولى من بطولة البادل العربية 2023 التي اختتمت منافساتها في دبي اليوم الأحد.
وخسر منتخب الكويت المباراة النهائية أمام نظيره المصري في المبارتين اللتين جمعتهما حيث أنتهت المباراة الأولى بنتيجة (7 – 6) و (6 – 2) والثانية بنتيجة (6 – 2) و (6 – 2) لصالح المنتخب المصري.
وقال رئيس نادي البادل التخصصي الكويتي عمر الزنكي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة إن المباراة النهائية شهدت أداءا جيدا من المنتخبين طغى عليه طابع الحماس الشديد الا ان المنتخب المصري قدم أداء أفضل وتفوق علينا.
وثمن الزنكي جهود جميع اللاعبين والجهاز الفني الذين بذلوا قصارى جهدهم في هذه البطولة التي تطلبت التحضيرات المكثفة وقدمنا من خلالها أداء جيدا طوال البطولة وبدون أي خسارة وصولا للنهائي ولكن الرياضة قد تحمل الفوز والخسارة دائما.
وذكر أن المنتخب الكويتي حقق نتائج مميزة في مجموعات البطولة وصعد إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على العديد من الفرق القوية وعلى الرغم من الخسارة في المباراة النهائية فإن اللاعبين مصممون على تعزيز مكانتهم وتحقيق النجاحات في المستقبل.
وأشار إلى أهمية دعم وتشجيع الشباب لتطوير مواهبهم المتميزة في لعبة البادل معربا عن ثقته في قدرة الفريق على التعافي والعودة بقوة في المنافسات القادمة والتتويج بالذهب.
وأعرب الزنكي عن شكره وتقديره لجميع المنظمين ولدولة الامارات العربية المتحدة وللرئيس الفخري للاتحاد العربي للبادل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم على التنظيم المميز.
يذكر أن دبي استضافت النسخة الأولى من البطولة العربية للبادل التي ينظمها الاتحادان العربي والإماراتي للبادل خلال الفترة من 27 سبتمبر الماضي إلى اليوم الأحد في مجمع ند الشبا الرياضي بمشاركة 11 دولة عربية وشهدت البطولة بتتويج المنتخب المصري بالمركز الأول والكويتي بالمركز الثاني فيما نال المنتخب القطري المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى