محليات

انتخابات «اتحاد التطبيقي».. 16 الجاري

قال عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالكريم العريعر، إن انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة ستجرى يوم الإثنين 16 أكتوبر الجاري.

وكشف العريعر في تصريح صحافي عن فتح باب التسجيل للترشح من الأحد حتى الخميس المقبلين، لافتاً إلى الانتهاء من مناقشة آلية العمل أثناء عملية الانتخابات حيث كان هناك تعاون وتنسيق كبير بين الإدارات المعنية لإنجاح العملية الانتخابية والخروج بالعرس الديمقراطي بشكل يعبر عن المكانة الأكاديمية للهيئة.

وتابع العريعر، أن العمادة أتمت جميع الاستعدادات اللازمة للانتخابات، وقد بلغ عدد اللجان 13 لجنة رئيسة موزعة على جميع كليات ومعاهد الهيئة».

وحذر الطلبة من أي تجاوز للأطر المحددة للعملية الانتخابية باستخدام شعارات التعصب أو القبلية أو التحزب، إذ أن العمادة ستواجه وتتصدى لأي أعمال من شأنها أن تخل بسير العملية الانتخابية من خلال تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لها ومنها لائحة السلوك الطلابي.

من جهته قال مساعد العميد للأنشطة والشئون الطلابية، د. عبد المجيد الموسوي إن اللجان المشرفة على الانتخابات أتمت استعداداتها على أكمل وجه لتنظيم العرس الديمقراطي واليوم الانتخابي بشكل حضاري ومنظم يليق بالتطبيقي كمؤسسة أكاديمية عريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى