محليات

وزير الدفاع: تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد

(كونا) – أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد أهمية تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لحفظ أمن الوطن وسلامة مياهه الإقليمية مشيدا بجهود القوة البحرية بالجيش الكويتي والتعاون المشترك والتنسيق مع الادارة العامة لخفر السواحل في هذا الشأن.

جاء ذلك في تصريح للشيخ أحمد الفهد نقله بيان صحفي صادر عن وزارة الدفاع خلال الزيارة التفقدية التي قام بها اليوم الخميس إلى قاعدة (محمد الأحمد) البحرية حيث كان في استقباله رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري وآمر القوة البحرية العميد الركن بحري هزاع العلاطي وعدد من قيادات وضباط القوة البحرية.

ودعا الشيخ أحمد الفهد منتسبي القوة البحرية إلى مواصلة البذل والعطاء وتسخير كافة قدراتهم وإمكانياتهم للوصول إلى المستويات المرجوة من الكفاءة والفاعلية متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد والعمل لما فيه خير ورفعة واستقرار الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.

وذكر البيان أن الشيخ أحمد الفهد استمع خلال الزيارة إلى إيجاز بالمهام والواجبات المناطة بالقوة البحرية وبرامج التطوير والتحديث التي تقوم بتنفيذها إضافة إلى خطط التدريب والتأهيل الخاصة بمنتسبيها وحجم تعاونها وتنسيقها مع مختلف الجهات والمؤسسات والهيئات ذات العلاقة بالنشاط البحري في البلاد.

كما قام بجولة في قاعدة (محمد الأحمد) البحرية شملت عددا من القطع البحرية والورش الفنية والوحدات البحرية الخاصة استمع خلالها إلى شرح مفصل حول طبيعة العمل والمهام والواجبات المكلفة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى