رياضة

منتخب الكويت لكرة اليد يعود إلى البلاد قادماً من الصين

بعد تحقيقه «برونزية» دورة الألعاب الآسيوية الـ19

(كونا) – عاد وفد منتخب الكويت لكرة اليد إلى أرض الوطن اليوم السبت قادما من الصين بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في دورة الالعاب الاسيوية الـ19.

وكان في استقبال وفد المنتخب وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان ومدير عام الهيئة للرياضة يوسف البيدان وعدد من المسؤولين.

وقال امين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد قايد العدواني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالمناسبة ان هذا الانجاز ليس بغريب على كرة اليد الكويتية وعادة ما يكون ابطال اللعبة على منصات التتويج.

وثمن العدواني جهود أعضاء الاتحاد والطاقم الفني والاداري والطبي الذين ساعدوا اللاعبين على تقديم مستويات متميزة ومشرفة أبهرت الجمهور الآسيوي والعالمي معربا عن فخره واعتزازه باللاعبين الذين هم “السبب الرئيسي وراء هذا الانجاز”.

وذكر ان منتخب اليد تنتظره استحقاقات وبطولات قادمة أهمها البطولة الاسيوية المؤهلة الى (اولمبياد باريس 2024) الشهر الحالي في قطر والبطولة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم يناير المقبل في البحرين.

وشدد العدواني على ضرورة الاهتمام الكامل بمنتخبات اليد كونهم ابطالا في اللعبة على المستوى الاقليمي والقاري لافتا الى أهمية بناء منشأة خاصة لكرة اليد تساهم في تطوير امكانيات اللاعبين.

يذكر أن (ازرق اليد) حقق الميدالية البرونزية بعد فوزه على نظيره الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة (31-30).

زر الذهاب إلى الأعلى