محليات

القيادة السياسية تهنئ الرئيس الصيني بنجاح دورة الألعاب الآسيوية

(كونا) – بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس الصيني شي جينبينغ، عبر فيها سموه عن بالغ سروره بمناسبة النجاح الباهر لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر والتي استضافتها مدينة هانغجو خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر 2023 بكل جدارة واقتدار وبصورة عكست الوجه الحضاري المشرق للبلد الصديق في مختلف الميادين.

مشيدا سموه بما وفرته الصين من استعدادات كبيرة وامكانيات متميزة وعالية المستوى في تنظيم هذا الحدث الرياضي الدولي على أكمل وجه وما سخرته من جهود حثيثة لتوفير كافة المستلزمات والمتطلبات المرافقة لهذه الدورة الكبرى والتي حظيت بثناء وإعجاب الجميع في كل أنحاء العالم متمنيا سموه له موفور الصحة والسعادة ولجمهورية الصين الشعبية وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس الصيني شي جينبينغ بمناسبة نجاح دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر والتي استضافتها مدينة هانغجو خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر 2023 بكل جدارة واقتدار.

مشيدا سموه بالإمكانات المتميزة التي وفرتها الصين خلال تنظيم هذه الدورة الكبرى ومتمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية الصين الشعبية وشعبها الصديق المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى الرئيس الصيني شي جينبينغ بمناسبة نجاح دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر والتي استضافتها مدينة هانغجو بجمهورية الصين الشعبية الصديقة.

زر الذهاب إلى الأعلى