محليات

وزير الداخلية: فخورون بسريان مرسوم 67 حتى اليوم وذلك دليل ثبات الكويت في القضية الفلسطينية

أعرب عن اعتزازه بـمـوقف الـكويـت قيادة وحكومة وشعباً الرافض للاحتلال الصهيوني

• الحكومة ملتزمة بدعم المبدعين في المجال التكنولوجي

• أنتم جنود الكويت في الجبهة السيبرانية وأمن المعلومات

• مستقبل الكويت السيبراني أمانة في أعناقكم

وجه رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد رسالة إكبار وإجلال من حكومة دولة الكويت إلـى الـشعب الفلسطيني الشقيق الـصـامـد فـي وجـه الاحـتلال الصهيوني المجـرم ، معربا عن  اعتزازه وفخـره بـمـوقـف دولـة الـكـويـت قيادة وحكومة وشعبا الرافض للاحتلال الصهيوني والداعم  للقضية.

واضاف اننا فخورون  بالمرسوم الأميري الصادر عام 1967 بأن الكويت في حالة حرب مع العصابات الصهيونية في فلسطين المحتلة، والذي لازال ساريا حتى اليوم ما يعكس الثبات الكويتي في نصره الحق.

سائلا الله سبحانه وتـعـالـى أن يحفظ اخـوانـنـا الـصـامـديـن الـصـابـريـن فـي فلسطين المحتلة  وأن يرحم شهداءهم ويتقبلهم في واسع رحمته وفسيح جـنـاتـه وأن يحرر المسجد الاقصى المبارك من براثن المحتل الغاشم وأن يرزقنا فيه صلاة عاجلاً غير آجل  إنه سبحانه وتعالي قريب سميع مجيب الدعوات.

جاء ذلك خلال رعاية وحضور  معاليه  اختتام مسابقة  «هاكاثون الكويت» في مجال الأمن السيبراني والتي ينظمها  المركز الوطني للامن السيبراني بالتعاون مع أكاديمية كودد وذلك في جامعة الكويت مساء اليوم السبت الموافق 2023/10/14.

واضاف ان هذه المسابقة  والتي تعتبر الأولى من نوعها، خطوة مهمة نحو تعزيز وتطوير قدرات ومهارات كوادرنا الوطنية من أبناء وبنات الكويت وذلك بهدف حماية أمن المعلومات، مؤكدا على التزام الحكومة بدعم المبدعين في المجال التكنولوجي.

ووجه نصيحة لابنائه واخوانه المشاركين في المسابقة بان مستقبل الكويت التكنولوجي أمانة في أعناقهم فأحرصوا دائما على تطوير مهاراتكم وزيادة معرفتكم في مجال الامن السيبراني فأنتم جنود الكويت في الجبهة السيبرانية وأمن المعلومات ، مؤكدا ثقة الحكومة في  قدراتهم على مجابهة مختلف التحديات بكل عزيمة واصرار وتحدي وابداع.

مشيراالىاننانعيشفيعصراصبحتفيهالتكنولوجياوالاتصالاتجزء  لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فنحن في عصر المعلوماتية والحروب السيبرانية، ويجب اعداد انفسنا وكوادرنا الوطنية تكنولوجيا لحماية أمن الكويت وأهلها لمواجهة التحديات المتزايدة في عصر التكنولوجيا الرقمية

زر الذهاب إلى الأعلى